جمعية ديوان أهالي البرية

تأسست في العام 2012م

Get Adobe Flash player

آخر الاخبار والنشاطات

شاركنا على فيسبوك

صفحة البريّة الرئيسية

اضغط هنا

صفحة الجروب

اضغط هنا

البحث

عدد زيارات المحنوى : 82370

كما جرت العادة في كل عام، قامت الجمعية بترتيب لقاء لأهالي البريّة الكرام (كباراً وصغاراً، رجالاً ونساءً) بمناسبة عيد الاضحى المبارك لعام 1435هـ الموافق يوم الاثنين 06\10\2014م.

 

هذا وقد ازدحمت القاعة الرئيسية بالسادة والسيدات الحضور، وعند تمام الساعة الخامسة ابتدأ الحفل البهيج بالسلام الملكي ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت الشاب حمد يوسف حمد. وقام عريف الحفل السيد/ محمود فارس – عضو الهيئة الإدارية ومدير اللجنة الثقافية بتقديم راعي الحفل، ابن البرية رجل الاعمال ابراهيم لطفي (أبو نادر) الذي ارتجل كلمة قصيرة بهذه المناسبة ورحب بالحضور وهنأ الجميع بعيد الاضحى، وبارك لابناء وبنات البرية من خريجي المعاهد والجامعات وكذلك الناجحين والناجحات بالثانوية العامة "التوجيهي"، والذين بلغ عددهم 24 شاباً وشابة.

بعد ذلك ألقى رئيس الجمعية السيد/ يوسف حمد كلمته بهذه المناسبة، حيث هنأ الناجحين وعيَّد على الحضور وشكرهم للمشاركة. ثم ألقى الاخ عارف زهدي كلمة أولياء الامور تبعها كلمة الشاب عمر شقير فألقى كلمة الخريجين.

سبق فقرات الحفل فعاليات ونشاطات منها:

  • إعداد عشرة من الصغار يرتدون اوشحة صفراء جميلة عليها شعار الجمعية لاستقبال الضيوف وتوجيههم للقاعات المخصصة للرجال او للنساء، وأيضاً لتوزيع الماء والعصير عليهم.
  • تلوين وجوه الاطفال لأدخال الفرحة الى قلوبهم، وقد قامت كلٌ من انعام محمد خميس وزينة جهاد حمد بذلك، فشكراً لهم.
  • توزيع حلوى على الصغار.
  • مشاهدة معرض اعمال م. محمد خميس حمد الفنية من لوحات الخط العربي والزخارف الاسلامية والاشكال الهندسية الخادعة للبصر، وشارك في هذا المعرض الفنان الشاب ايهاب حمد.
  • تم تصوير الحفل بالفيديو كاملاً بمساعدة من عضو الهيئة الادارية السيد احمد ساكب، واعلن رئيس الجمعية عن تجهيز CD يحتوي على فقرات الحفل كاملاً، يعطى مجاناً لمن يرغب.

كما قام راعي الحفل ورئيس الجمعية بتقديم الدروع  التذكارية للناجحين والخريجين، والتقطت لهم الصور الجماعية التذكارية، ثم تلا ذلك وصلة الاناشيد الدينية والتراثية قدمتها فرقة من ابناء البرية بقيادة الشاب لؤي يعقوب واخوانه واثنين من اصدقائهما. وقد كانت وصلة رائعة وراقية نتمنى لهم التوفيق والنجاح الدائم.

بعد اداء صلاة المغرب جماعة في القاعة الصغرى، استمرت وصلة الاناشيد لنصف ساعة أخرى، ثم اختتم الاحتفال بفقرة المسابقة الترفيهية الخاصة والتي قدمها "ابو اسامة" م.محمد خميس.

بدأ الحضور بالانصراف عند الساعة السابعة والنصف مساءً شاكرين وممتنين ومقدّرين جهود الهيئة الادارية.

اما من جمعيتكم جمعية ديوان اهالي البرية فهي تتمنى لكم عيداً مباركاً والمزيد من النجاح والتفوق لأبناءها الشباب والشابات وتأمل ان يكون الاحتفال قد لاقى مستوى توقعاتكم وان كان هناك اي سهو فيسرنا الاخذ بتوجيهاتكم وملاحظاتكم من النقد البناء الذي يساعدنا على القيام بالتحسين والتطوير للوصول الى ما يرضيكم و يسركم  وتتمنى من جميع الاعضاء المشاركة الفعالة والدائمة التي تدعم هذه الجمعية للمسير الى الامام.


Copyright © 2011. All Rights Reserved.